الجزء الثالث عشر
طلال : ريميه نمشي
ريميه: كيفك
طلال: يالله
ام طلال: والله بدري
طلال: تعبان يما من طلتي الصبح
ام طلال: الله يسهل عليكم
وطلعوا من لبيت وتوجهوا لبيتهم ..؟..
ريميه تدخل الغرفه .. وتبدل ملابسهاا : لبست قميص حرير موف طويل وعاري الكمين ومعاه روب دانتيل سلفر وعليه ربطات فيونكات صغيره ..؟..
لمت شعرها وحطته ذيل حصان وهي تضبط شغلهاا دخل طلال وانسدح على الفراش وهو يطالعهاا
ريميه.. تلتفت عليه : ماتبي تبدل ملابسك
طلال: مالي خلق
ريميه: اطلع لك بيجامه
طلال: لالا
ريميه: تبي اسوي لك شي
طلال: لا خليك عندي لا تروحين مكان
ريميه: وفاتحه حلقهاا على الاخر بقلبهاا : يبيني عنده يبي عنده يعني يحبني
طلال: وين سرحتي
ريميه: وتبتسم .. بولا شي
طلال: أأأه .. وينقلب على ظهره ..
ريميه .. متخرعه شفيك .. وتجلس جنبه
طلال: ظهري يعورني
ريميه: تبيني ادلكك
طلال: تعرفين
ريميه: افا عليك الا اعرف ونص
طلال: وينسدح على بطنه يالله وريناا
ريميه: وقامت تسوي له مسااج
طلال: وهو منغمى عليه وبعدهاا نااام من التعب
ريميه: طلال نمت
طلال: خ خ خ خ خ مايرد عليهاا
ريميه : وتبوسه على راسه وقامت نزلت جوتيه ودلغاته ولحفته وجت بتطفي الليت
طلال: لا تطفينه بقوم
ريميه: وتفاجأة . يؤؤؤؤ كان صاحي حس فيني
قام يقط وجههاا ألوان
قام طلال يبدل ملابسه .. وراحت ريميه اغطت نفسها بالالحاف من الحياء..؟..
طلال بعد ما خلص راح وانسدح جنب مرته ونااام .؟.
...........................
الصباح..؟..
جميله.. تبكي .. يعني بتسافرون
ام يوسف: أي وما اوصيك على خواتك
جميله: أأي ااهي اهيي
ام يوسف: هذي وانتي الكبيره ابيك تهدين فيهم تبكين
جميه: ماني قادره استوعب بتروحين وتخلينا لستة شهور
ام يوسف: انا اللي قلبي منحرق عليكم بس هااه ما وصيكم لا تزعجون
خالتكم ولا تغثونهاا عمور انت الرجال دير بالك عليهم
عمر: ابشري بسعدك حطي رجليك بميه برده وعليهاا ثلج تطمني انشالله
اترجعين الا وحده متوفيا والثانيه بالعنايه والاخرى مفقدوده
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وبعدهاا ودعوا امهم وراحوا المستشفى وانطلقوا بأسعاف للطياره ..؟..
جميله بعد ما قفلت بيتهم وتطمنت على كل شي راحت لخالتهاا ..؟..
دخلوا البيت ..
حوريه : يا مرحبا يا مرحباا يالله حيهاا
جميله: الله يحيك
حوريه: خواتك مابكوا نفسك انطمي بس
جميله: عشان امي مو عندي تتمصخرين علي
حوريه: مسكينه ماعندهاا ام
جميله: اهي اهي اهي .. تبكي
حوريه: من صدق تبكين والله احسبك تضحكين الحمد لله والشكر والله امزح معك بس انتي حساسه جدا
جميله: يوم انك تدرين اني حساسه ليه تتشمتين فيني
حوريه: بفرفشك شوي بس انتي منتي قدهاا
جميله: على شحم بس على شحم قومي حطي لي فطور يالله
حوريه: ليه ما تفطرتي في بيتكم
جميله: نسمه مريضه اليوم ما تشوفينهاا منسدحه بغرفتك
حوريه.. يؤؤ يالله تعين
جميله: جوعاانه ياالله نفطر
حوريه: شرايتس نطلب من المطعم فطور
جميله: يالله مشتهياا حمص وفلافل وفول
حوريه: يالله اجل اسوي حليب وانتي اطلبي
وبعدها طلبو لهم فطور وجلسوا يتفطروون
جميله: الا خالتي وينها فيه
حوريه: راحت تشتري لنا اغراض
جميله: وش عندكم ليه بكرى العيد
حوريه: يالماصله لا بس عشان عقب يومين بنسافر
جميله: وين بنروح
حوريه: نروح لعمامي
جميله: اجل بنروح لريميه
حوريه: يابهيمه ريميه ماهي مسافره
جميله: الا صح خلاص خلاص اجل بسافر معكم بس من بيوديكم
حوريه .. وتنزل راسهاا .. بيجي فهد ياخذنا
جميله: ههههههههههههههههههههههههههه اجل فهد هاه
حوريه: وتطق ريميه على رجلهاا .. وجع لحد يسمعك
جميله: شفيهاا فهد تحبينه .. وقامت تصارخ بأعلى صوتهاا .. يااا فهدد حوريه بتحبك
حوريه: وترمي قوطي الحمص عليهاا : وجع وقاموا البنات يتضاربوون
لين بالاخير تصالحوا
مر اليومين بسرعه البرق وكانوا حوريه وجميله يتهاوشون الصبح والليل يتصالحون
ولا يخلوا جلساتهم من الضحك والعبط والنغزاات ..؟..
حوريه: شكلي حلوو
جميله: تطالعها من فوق لين تحت .. اشك في ذالك
حوريه: من الغيره ذابحتك محتره
جميله: وتبتسم بخبث : غيرانه من شنو عشانك تحبيـــ
حوريه: تمسكها مع حلجهاا : انا غبيه يوم قلت لك
جميله: هههههههههههههههههههههههه
دخلت عليهم ريميه ومعاهاا كيس ..
جميله: اختــــــــي << وقامت تركض بطئ نفس الرسومات
ريميه .. أختـــــــــــي << ونفس اختهاا
وبعدهاا حضنوا بعض وقاموا ينقزون ويضحكون ..
ريميه: دوتس مكياج وعطور وشويه ملابس شريتها لتس تكشخين
جميله: بس انا شاريه واجد
ريميه: منتي كفوا دوتس حوريه
جميله: لالا باخذه
ريميه: المهم متى بتمشون
جميله: بعد نص ساعه
ريميه: المهم دوتس فلوس وان احتجتي أي شي اخذي من خالتي
الكل: خخخخخخخخخخخخخخ تعزم بمال غيرهاا
ريميه: كيفي خالتي انا بكرى بسافر اشوفكم على خيييير
جميله: يالله مع السلامه
ريميه: مع السلامه انا بروح لرجالي برى تلقينه بيدوس بخشمي
جميله: يالله روحي لا يتوطاك بالسياره
ريميه: فدوووووووووووه
وتطلع تروح لزوجهاا اللي راحوا للسوق يتبضعووون للسفره
بعد نص ساعه سافروا البنات
كانت سيارة فهد سوبر واللي راكب جنب فهد مشعل وعمر
واللي ورى ام مشعل وجميله بالوسط وحوريه ورى السايق واخر مرتبه
البنات الصغار يلعبون بدريه وشيخه ودانه
فهد : انشالله مرتاحين
الكل: مرتاحيين
فهد: تبون نشتري شي
الكل: لا
فهد: علامكم كنكم بمدرسه
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد: ويوقف سيارته وينزل منهاا هو وعمر ومشعل راحوا للبقاله يشترون
وهم راجعين بما ان حوريه جالسه ورى فهد جااه بيركب من الباب طاحت عينه بعينها ابتسم وركب السياره لما جلس عدل المرايه وحطها على حوريه بعد ما تأكد انهاا ورااه ..؟..
فهد : عميرر وزع العصير والاكل
عمر: لحظه اخذ للي ابي
مشعل: لالا خل هذا لي
فهد: تخسى وتعقب بايسون لي اناا والله محد يشربه
مشعل: ويفتح الغطوه ويشرب منه ..
فهد: تهبوون زقووووووووووم ماتحدره انشالله
ام مشعل: يحول شفيك على الورع
فهد: عمه دايم هذي سالفته ما ياخذ إلا اغراضي مدري من مسلطه علي هو واخوي مفرح
مشعل: وش خذيت غير نظاراتك
فهد: والشماغ والقلم والبوك ووو
مشعل: بس
عمر ويفتح الدرج : شف يمكن تلقى شي نضربه عليه
مشعل: فيه جوال
فهد: بعد جوالي جيبه لا اصفط يمين وانزلك من السياره
وجلسوا الشباب يسولفون ويحطون على بعض .؟.
وبعدهاا سكتواا ..
فجأه قطع عليهم فهد السكوت .. زقوووووووووووووووم
كلهم ارتعبوا من الصوت ..
عمر: يهب شفيك
فهد: زقوم في بطن مشعل يوم انه شرب بايسن مالي
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام مشعل: لا لحين ذاكرهاا
فهد: أي والله تخيلت اني اشربه وباااااااااارد ويتدحرج من اسفل زلعومي ماقول غير
زقوووووووووووووووووووووووووووووووووم
مشعل: أي والله طافك هالشعور
فهد: يالله يارب يامجيب الدعاوي انك تصكه سهال يوم انه اخذ بلعتي بغير اراده مني
وكان طول الطريق فهد يطالع حوريه من المرايه ويسوي لها حركات من غير لا يحسون الثانين
وكل ماسوى لهاا حركه قرصة جميله اللي جنبهاا صار احمر من كثر التقرص
وصلوا لبيت عمانهم اللي كانوا مسووين لهم عزيمه وذابحين لهم
دخلوا العيال عند الرياجيل والبنات الصغار راحوا يلعبون بالمزرعه ..؟..
واما الحريم كانوا فارشين لهم فرشه بالحديقه وجالسين ..؟..
حوريه: جميله تشوفين هالبنات اللي جالسين بالكراسي تراهم بنات عماني
جميله: وبس هذولا اربع بنات
حوريه: لالالا كثيير بس ترى دمهم ثقيييل ومغرورات وبنات عمي خوات فهد يشتغلون بالمطبخ هم بنتين هم اللي يهبلون ويسونهم كلهم اما هذولا مالي احتكاك فيهم حيل غير سلام ما سلام وسوالف عاديه
جميله: انا اشوف ما نادوناا نجلس معاهم
حوريه: احسن مابي اجلس تشوفين ام شعر اشقر كاريه
جميله: اللي كنها باربي ايه شفيها
حوريه: هذي تحب مطلق مووووووت وسوالفها تفشل اقولك بعدين عنهاا
جميله: يافضحي وكلن درى عنهاا
حوريه: من صدققك تتكلمين متضاربه هي والبنت اللي لابسه ازرق تشوفينهاا
جميله: ايه ليش
حوريه: عشان الثانيه كلمت مطلق وقالت انها تحبه
جميله: يافضحي
حوريه: تشوفين هذاك الباب الحديدي الاحمر
جميله: شفيه
حوريه: وراه اسطبل مطلق احذرك احذرك منه لا تقربين له ولا ترى بيقطعك قطع صغيره ويفضحك فيه ..؟..
جميله: الله واكبر وليه انتم ماتدخلون فيه
حوريه: لا من عرفتهم وانا ما اطب هالاسطبل ابد
جميله: غريبه ليش ممنوع
حوريه: لان كانوا البنات يدخلون فيه وهو مايدري ويسوون شغلات ياربي عافناا
جميله: وش يسوون
حوريه: وحده قاطه فيه سحر تبي تسحره بس سبحان الله ربي كشفها وهي تدفنه
جميله.. تحط ايدهاا على راسها : الله واكبر
حوريه: والثانيه داخله عليه بالليل وتبيه يتزوجهاا وهو كان يصدهاا دخل اخوهاا وشافها معااه وراحت تبكي وتقول تحرش فيهاا واخوها صدق ومن عقب السالفه هالبنت واهلهاا اقطعوا علاقتهم بالجماعه
جميله: ش ذا بنات عمك فاصخات الحياء
حوريه: الحب وما يسوي
جميله: امحق حب الا الجهل بالدين ومايسوي اجل تسحر ولد عمهاا والثانيه
تتحرش فيه يهب كرهت بنات عمك كلهم مالوم الورع يوم انه حرمكم من دخلت الاسطبل ..؟..
حوريه: تمشين نروح للبنات بالمطبخ
جميله: يالله
...........................................
لولوه .. تكلم ريميه بالتلفون .. هااه وش صار
ريميه: شريت اغراض وبطبق الخطه اليوم
لولوه: اوكي زين ولما يصير شي طرشي لي مسج
ريميه: ماعندي جوال منين اطرش لك بس ادق عليك بكرى
لولوه: وانا شنو يصبرني لبكرى
ريميه: وش اسوي طيب
لولوه: دبري حالك المهم لما يصير شي اتصلي علي تراي سهرانه
استناك
ريميه : ابشري بروح ارتب لغرفه
لولوه: قود لوك
ريميه: وشو
لولوه:مع السلامه ان جلست اقولك وش معناها ماخلصنا باي
ريميه: باي
وراحت ريميه تطبق الخطه
جابت شموع ووزعتها بكل الغرفه واوراق على شكل قلب حب وفيها حرفها وحرف طلال وزينه علقها بالسقف ..
ريميه: وهي تعلق الزينه . حسبي عليك يا لولوه انكسر اظهري وانا اللزق وانا الهبله
اصدق كني مهبوله معلقتن بالسقف انشالله عقب هالتعب جيب نتيجه
وعقب مازينت الغرفه وخلت الاضاءه خافته راحت ولبست لها قميص لونه احمر
طويل ومعاه روب شفاف واطرافه ريش ..؟..
جلست وجلست وجلست تنطر طلال وعقب 3 ساعات من انتظارها شرف على حدود
الساعه 1 ونص ..؟..
طلال .. يصيح .. ريميـــــه ريميــــه انتي وينك
ريميه: انا بالغرفه تعال
راح طلال لها بالغرفة اول ما دخل تفاجئ وقام يطالع الغرفه ويطالع ريميه
منصدم وظل فوق العشر دقايق بس يطالعهم ...
بعدها راح يبدل ملابسه ويلبس له بدله سبورت
ريميه: تطالعه وهو يبدل ملابسه ..بتطلع
طلال: ايه
ريميه.. وودها تسأل وين : ومتى بترجع
طلال: مادري
ريميه: وجلست على كرسي التسريحه .. وحطت ايدها على خدهاا
طلال: انا طالع لا تنطريني يالله مع السلامه
ريميه: مع السلامه
وراح طلال لربعه بالاستراااحه . وخلى ريميه جالسه تتحسر وتتحلطم
....
قامت ريميه وشالت الزينه والشموع والاوراق بعصبيه وحذفتهاا من الدريشه
ونزلت تحت للمطبخ وشالت الاكل حطته بصحون وودته لبيت جارهم مع الخادمه
وهي كاتمه بكيتهاا
واثناء ما هي جالسه تشيل بقايا الزينه من الغرفه اتصل التليفون وراحت ترد عليه
لولوه: هااه بشري شصااار
ريميه: شصار تعب 3 ساعات وتجيزاتها راحت كلها بكلمة وحده انا طالع
لولوه: لالالالالالا انت نفذتي الخطه بحذافيرهاا
ريميه: بحذافيرها مع اضافات من عندي عشان اطلع بحسن صوره
طلال رجع بعد عشر دقايق لبيته نسى ياخذ اوراقه من مكتبه
نزل وراح المكتب واخذ اوراقه بس ضيع تلفونه اخذ تلفون المكتب وبيتصل على
تلفونه يشوفه وين واول مارفع السماعه سمع ريميه تتكلم مع لولوه
لولوه: انا اعرف اخوي يحب الزين ومايقاومه
ريميه.. وصوتها مخنوق .. اقول لك طلع لا زين ولا هم يحزنون
لولوه: اووف يعني الخطه الاولى فشلت
ريميه: فشلت من قلب
لولوه: شكنتي لابسه
ريميه: قميص احمر ابو ريش
لولوه . تصيح : لالالالالا انتي صادقه
ريميه: ايه
لولوه: يابقره في احد يلبس هالقميص
ريميه: هذا الماجود شسوي بعد
لولوه: تفكر.. يبي لنا بكرى فره بالسوق نشتري لك قمصان شي
ريميه: لولو احس اني مخنوقه ودي ابكي تكفين عند باكيت زقاير
لولوه: ههههههههههههههه لالحينك خبله
ريميه: والله يقلون انها تهدي الاعصاب الله يخليك بروح اقحص واجي يمكن انسى الهم
طلال.. وهو يسمعها منسدح ضحك بس كاتمها بسمع اخرهاا مع اخته وريميه
ريميه: لولو عطيني الخطه الثانيه لعلى وعسى تجب نفعه وتخليه ما يطلقني
لولوه: شنو شعار خطتنا
ريميه: اهااا من قلتي شعارخطتنا وانا عارفه ان الخطه ماراح تعجبني
لولوه: قولي وشهو الشعار
ريميه: لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس
لولوه: يابقره هذي حكمة خطتنا ابي الشعار
ريميه: اللي حاطه فوقه قلبين حب واحد مكسور
لولوه: لالاتحته بسطرين
ريميه.. واحد اثنين ايه لقيته
لولوه: ياربي مو مصبرني عليك الا اني احب واموت فيك هذا شي وحيد شافع لك
ريميه: وفي احد يسترجي مايحبني يا اخت لولوه
لولوه: فيه طلال
ريميه: اللعن ام التحطيم ليش تحطمين انتي بعرف ليه شدراك داخله قلبه
لولوه: خلينا من سيرة طلال وقولي شعار الخطه عشان اقول لك الخطة الثانيه
ريميه: اللي يحب يضحي بكل شي لمحبوبه
لولوه: عليك نور
طلال: دق تليفونه واللتفت ورى سكر السماعه وراح لتليفونه كلم ربعه
ومشى من البيت
ريميه: لالالالا ماعرف
لولوه: ريميه تراك اتعبتيني معك حاولي وشنو يعني خبصي بوجهك يطلع مكياج
ريميه: وان طلع شكلي يضحك
لولوه: ماتوقع ان شكلك يطلع غلط جربي هالخطه عقب بكرى مو بكرى
عشان مايحس فينا
ريميه. صمت .. شورتك وهدايت الله
لولوه: يالله بنام حبي
ريميه: نوم العوافي
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
الجزء الرابع عشر
الساعه خمس الفجر توه بيطلع النور كانت حوريه جالسه هي وجميله
وبدريه و دانه اما شيخه نايمه مع خالتها
جميله: خساااااره راحوا بيوتهم البنات
حوريه: شيسوون بدت الامحانات وعقب الامتحانات يجون انشالله
جميله: ونجلس راسي وراسك لمدة اسبوع ونص
جميله: وليه عماني كلم موجودين وعمتى شروق وبنتها الصغيره ومرت عمي
خوله واخت فهد الكبيرى وامي وجدتي و الحريم الكبار
جميله: وانتي وجهك بجلس مع عمانك وانا ابي بنات كبرنا يفهونا موعجايز
حوريه: ماعليه اسبوع والبنات يجوون انشالله
جميله: اشوى ان عمر ودانه ابتدائي ولا كان لالحين ماعطلوا
حوريه: جميله ماتحسين بخوف بالمزرعه بالليل احس بينط علينا شي
جميله.. تتلفت . أي والله ظلام بس عادي مابقى شي ويطلع النور امشي خلينا نتمشى
بالمزرعه مادام كل العرب نايمين ان قاموا ماراح اقدر اتحرك من مكاني
حوريه: يالله
دانه: بنروح معاكم
بدريه: لا انا بنام
دانه: كيفك انا بروح
وراحو البنات يتمشون بالمزرعه اللي كانت كبيييييييييره مره
جميله: مزرعتكم الصراحه جنااان
حوريه: أي والله عماني حطوا كل مجهودهم فيهاا
جميله: حوريه ماعندكم حيوانات هنا احس ناقصها شي
حوريه: الا في بس باسطبل مطلق
جميله: يا امي من كثر ماتحذرين من هالاسطبل عندي فضول قاتل اني
ادخله
حوريه: انصحك ماتدخلينه الا معك خوات مطلق او جدتي
جميله.. وتتلفت .. حوريه اللحين فجر والناس رقود خلينا نغامر وندخل
حوريه: لالالالا اخاف مطلق يشوفنا ويسوي لنا سالفه
جميله: ياعمي ماراح يصيدنا مبرقعات ومتغطيات وشلون بيعرفنا
حوريه: هذا بلا ابوك يا عقاب الوحيدين من بنات عماني مبرقعات خواته وحنا
ان ماطلعوا خواته من بيطلعون يا شاطره
جميله: حنااا بس ماهمني انا بروح واشوف الاسطبل
حوريه: جميله جميله استني
وراحت تركض ورى جميله ..؟..
جميله تدف باب ااسطبل الكبير وتمشى ببطئ ووتتلفت بخوف
حوريه متمسكة بأيد جميله ويمشون بخوف كأنهم ينطرون احد يخرعهم ..
جميله.. وتدف حوريه بعيد عنها بعد ما تطمنت : قلت لك نايمين مافي احد
حوريه: خايف يطبون عليناا
جميله: دقايق نشوف ونطلع
حوريه: يالله بس ان سمعنا احد كل وحده تعض على طرف ثوبهاا وتنحااش
جميله: ابشري بعزك
وراحت تركض جميله للاسطبل واقفه تشوف حصان يركض ببراحه ومحد عنده
جميله.. تمسك ايدها وتقربها عند صدرهاا . اللـــــــه حصاااااااااان
حوريه: والله احسبه حمار
جميله: انطمي خليني اشوف على راحتي
حوريه: انا بروح عند الارانب بلعب فيها تجين
جميله: اللحين انا مشغوله مرينا بعدين
حوريه: ياعيني يا بزبز ومن
جميله: تنزل نعلها وتحذفهاا على حوريه
وحوريه تنحاش ماتبي النعله تجيهاا وتركض عند الارانب
جميله: الله يزعجك يالمروحه .. وتنسد على السياج وقمت تشوف الفرس
وهي تركض وتسوي حركات..؟..
وقربت منها تحاول تمسكهاا والفرس مستلمه لهاا ..؟..
>> انتي منو<<
قطع عليها حبل افكارها ألتفتت تشوف منو ..
إلا شاب واقف قدامهاا ومعاه صوط كان الشاب قمه قمه بالجمال على قولتها
شنو باشا كان جميل لدرجه وقفت خويتنا مفهيه فيه ساعه طول على جسم على
رجوله وجماله رجولي حيل الخشم سل السيف والعيون وسااع والفم صغير والحواجب شلون معقده في بعضها كان يسحر ..؟..
مطلق: اقول لك انتي منو
جميله .. تستوعب : هااه
كان حوريه تأشر لها من بعيد
ألتفت مطلق يشوف من وره وشاف بنت مبرقعه قدامه ..
حوريه.. لما شافته انه شافها قامت تركض ..
مطلق:لحظه لحظه .. وقفي وقفييي
حوريه منطلقه ومطلق وراهاا يركض لين طلعت من الاسطبل وتوجهت للبيت
وقف مطلق ألتفت على جميله وشافها واقفه بمكانهاا مصدومه ...
سكر الباب وراح لهاا
جميله .. يوم شافته قرب لها قامت تدور بالاسطبل وهو وراهاا
مطلق.. ويمسكهاا من عباتهاا
لما مسكهاا طاحت على الارض بعدهاا قومها وهو ماسكها من كتوفهاا
مطلق: انتي منو وشلي مدخلك للاسطبل
جميله.. وتدز ايده : وشفيها ان دخلت وخر لا تلمسني
مطلق: انا مو محذركم مليون مره محد يدخل هالاسطبل
جميله: وانا شدراني عنك محد قال لي انك محذر ولا مو محذر وبعدين
حط يافطه على الباب واكتب ممنوع الاقتراب
مطلق: لا واللـــــــه
جميله: أي والله
مطلق.. يطالعها رافع حاجب ومنزل حاجب : بنظرات حاده
جميله: ارتعبت من نظراته ونزلت راسها بالارض
مطلق: بسامحك هالمره لانك شكلك جديده وماتعرفين للقوانين بس ان عدتيهاا
مره ثانيه مو احسن لك
جميله: وتتخصر: والله عاجبني المكان ادخل واطلع متى ما ابي
مطلق: فوق شينه قوات عينه لا تحديني اتهور واسوي شي مايحمد عقباه
جميله: وتطالعه من فوق لتحت .. ماني راده عليك لانك سفيه
مطلق.. ماهو مستحمل يحاول يمسك اعصابه: انا محترمك لا تخليني اتهور
جميله: تمشي وتخليه
مطلق.. ما استحمل يدور شي يرميه عليها لقى صخره صغيره مسكهاا ورمى
جميله فيه ..
جميله تصنمت لما طاحت عليها الصخره ألتفتت تشوف مطلق
وكان يبتسم بمكر وجميله وودها تسوي شي يقهره لانهاا ماتقدر تطق رجال
والله يفضحونهاا شافت جمبها تحفه من فخار كبيره على شكل اسد
دفتها لين طاحت بالارض وانكسرت
مطلق وقف منصدم التحفه هذي غاليه عليه .. قام بيذبحها بس تحمد
ربهاا جميله انها قدرت تنحاش منه وطلعت من الاسطبل ..؟..
.......................
وصل طلال البيت بحدود الساعه خمس وهو داخل غرفة النوم لقى ريميه منسدحه بالصاله كانت تنطره ونامت ..؟..
طلال.. قرب منهاا .. ريميه ريميه
ريميه.. بنوم : هااه
طلال:قومي نامي داخل
ريميه.. مابي خلني بنام
طلال.. ويشيلهاا .. يالدلوعه
ريميه. حست عليه وتبي تقوم : خلاص قمت قمت نزلني
طلال: ليش ماقمتي من اول ماراح انزلك
ودخلها داخل الغرفه وحطها على السرير .. ودخل الحمام
ريميه.. وتنسدح :وتنااااااااام شكلهاا تعبانه
طلع طلال من الحمام وراح انسدح جنب زوجته
طلال: ريميه زعلتي مني
ريميه .. وتلتفت ليه : وازعل ليه
طلال: ماقعدت عندك
ريميه.. وتسكت .. لا عادي
طلال: يبتسم : وليش شلتي الزينه وبدلتي ملابسك
ريميه: قلت بتطلع
طلال: واللي يطلع مايرجع
ريميه: وتسكت ..إلا
طلال: اوكي نامي اللحين شوي ورانا سفره
ريميه:وين
طلال: بنروح لباريس
ريميه: وتلف عنه وتسوي نفسها نايمه
طلال: تعدل بجلسته ونام
...........................
حوريه: يماااا يمااا كل هذا طلع منك يا جميله ..
جميله: وقفته عند حده هالمغرور
حوريه: تعرفين هذا منو هذا مطلق والله والله يفضحك
جميله: وانا شسويت
حوريه: ياويلي على حالي يا حوريه عزالله منتى معرسه على فهد
جميله: وراااه
حوريه: ورااه تقولين ورااه انا اقول لتس مطلق اللحين راح يمنع اهله وخواته
من الاقتراب بكل شي يمس لك بصله وانا جعلي ما افيد اصير بنت خالتك يعني قريبتك
جميله: ابرك لك افتكي منهم اجل بيصير مطلق حماك
حوريه: لالالا لازم اتبري منك بجيب ذبيحه واكر رقبتها قدامك
جميله: ابركها سااعه
حوريه: انقلعي
جميله: عشان امي مو هني رحتي تتمصخرين علي الله يسامحك وتطلع للبيت تروح
تنام وهي تبكي ..؟..
حوريه حست بتأنيب الضمير وراحت تراضيهاا ..
حوريه.. جميله جميله
جميله: لاتكلميني بنام
حوريه: افا تبكين
جميله : وش عليتس مني
حوريه : تعرفين انا لساني متبري مني
جميله: حوريه بنام مالي نفس لك
حوريه: ما اخليك لين تقولين لي انك رضيتي علي
جميله : رضيت بس طسي عني
حوريه: طمنتيني
ناموا البنااات
......
طلال: خلصتي اغراضك
ريميه: ايه
طلال: يالله مابقى شي على الطياره
ريميه: ماراح نسلم على عماني
طلال: ابتسم : لا بنروح مشينا
ريميه: تبتسم . ليش تبتسم
طلال: تذكرت شي حلووو
ريميه: دوم يارب
وراحوا لبيت اهل طلال
سلموا على الاهل وجلسوا ..
ريميه: خاله وين لولوه
ام طلال: طلعت للسوق
طلال:صايرين صحبه انتي ولولوه
ريميه: ابتسمت وسكتت
طلال: سلمي يما على فواز ولولوه يالله مشينا ريميه
ريميه: انشالله وتلبس عباتها وتطلع معااه
وصلوا المطاار وجلسوا ينتظرون الطياره وبعدها طاروا
ريميه وتجلس على الكرسي .. وطلال يجلس جنبهاا ..
ريميه: وتتلفت .
طلال: علامك تتلفتين خايفه
ريميه: هاااه لا بس اناظر
طلال: لا تفشلينا خلي نظرك قداام
وبعدهاا اعلنوا انطلاق الرحله وقامت الطياره ترتفع عن الارض
ريميه كل ماترتفع كل ما يزيد خوفهاا ..
ريميه: بصوت مسموع : لا إله ألا الله .. لا إله ألا الله . وهي متمسكه بطلال
طلال: ههههههههههههههههههه
ريميه:وتحشر رسهاا بكتف طلال .. طلال تكفا بننزل
طلال:خلاص حبيبتي بنوصل اللحين بس انتي اصبري
ريميه. بقلبها : عشان قلت حبيبتني بتحدى الخوف والضغط ..
وجلست وهي متمسكه بايد طلال .. وطلال مستسلم لهاا
بعد الرحله الطويله وصلو
خلصوا الاجراءات وراحوا للفندق اللي ساكنين فيه وهو انتركونتنتال باريس
ريميه تطيح على الكنبه وتمسك راسها : ااه ياراسي ااااه
طلال..يضحك: شفيييك
ريميه: راسي يوجعنيي حييييييل
طلال: سلامتك
ويروح ويخليها جالسه تون وتشكي من رااسهاا وبعدهاا ربطته بشيله وانسدحت
بالسرير .. يطلع طلال من الحمام عقب ماسبح ولبس روب..؟..
طلال: ريميه نمتي
ريميه: ايه
طلال: قمي مافيني نوم
ريميه: انا تعبانه
طلال: قومي مافيك الا العافيه
ريميه .. وتقوم بثاقل وتجلس على حافة السرير .. هااه وش عندك
طلال: بس ابيك تقومين وتجلسين عندي
ريميه: وتنسدح مره ثانيه : احسب عندك سالفه ماتحس فيني راسي يعورني
طلال.. ويجلس جنبهاا : طلعي لي ملابسي
ريميه.. وفيها البكيه : تقوم بتثاقل . وتفتح الشنطه وتطلع له بيجامه
طلال: لا ابي البجامه الزرقاء
ريميه: ابشر .. وتطلع له بيجامه زرقااء
طلال: ولا اقول لك عطيني البيضه
ريميه.. بتملل .. طلال متشوفني مريضه وجالس تتدلع علي
طلال.. كيفي اتدلع على زوجتي
ريميه: وتنقهر .. وتشيل الشنطه وتحطها تحت رجله : اخذ اللي تبي
وتنسدح بالسرير ..
طلال: عشانك مريضه بس بغفر لك اليوم
وياخذ له بيجامه وويلبسها وينسدح جنب زوجته
طلال .. اووف مافيني نوم
ريميه: وانا تعبانه تكفى طلال لا تزعجني
طلال: هذي اسلوب عروس باسبوع عرسهاا
ريميه: وتلف تطالعه : شتبي اسوي عشان المعرس يستانس
طلال.. يبتسم : تجلسين معاي تسولفين
ريميه .. تقوم .. ببدل ملابسي وبعدين سولف على راحتك
وراحت لبست لها بيجامه حرير وجلست جنبه ..
ريميه: ببتسامه مصطنعه : سولف حبيبي سولف اسمعك
طلال: لالا خلاص جاني النوم
ريميه.. تتخصر : عقب ماطيرت النوم مني تبي تنام
طلال: شسوي حياتي تعبان.. ويلف يعطيها ظهره
ريميه..تهزه .. مابي قوم قوم
طلال: هههههههههههه بنام
ريميه: وتمسك المخده .. وتضرب ظهر طلال فيها : قوم يالله قووم
طلال.. هههههههههههههه .. ويلتفت يمسك المخده ويحشرهاا براسهاا
مابي اقوم مابي
ريميه: يمااااااااا بموووووت بمووووت .. وتسوي نفسها ميته ..
طلال.. ويجلس يدغدغهاا ..متي هااه متي
ريميه: ههههههههههههههههههههه خلاص خلاص مامت مامت
طلال: ويجلس .. تعرفين عشان ما تلعبين معاي
ريميه.. وتمسك بطنهاا : هههههه ماني لاعبه معك ايها الشرير
طلال: اناا شرير يالساحره
ريميه: انا الساحره يا بلوتو
طلال: هههههههههه انا بلوتوا يا زيتونه
ريميه: والله انا زيتونه هااه .. وتقوم زعلانه: ماتكلمنيش مخمصاك
طلال: ههههههههههههههههههههه مخمصااك هههههه
ريميه: اجل وشلون يقلونهاا
طلال: مخصماك هههههههههههههههههههه
ريميه: عادي غلط مطبعي
طلال: هه خلاص تعالي نامي مراح ازعجك
ريميه: وتسحب البطانيه .. بنام بالغرفه الثانيه
طلال:لا والله اخاف بروحي
ريميه: اسم الله عليك
طلال.. ويمسكهاا من خصرهاا يسدحهاا باسرير : مافي نوم برى نامي يالله
ريميه: انشالله بابا
طلال: ههههههههههه نامي بلا ازعاج
ريميه: ماني مزعجه انا المهم تصبح على خير
طلال: وانتي من اهله ..
................................
في المزرعه..
جميله : ماني بجالسه عندهم
حوريه: ليه لالحينك زعلانه يابنت امشي ام مطلق وجدتي ذبحوني وهم يسؤلون عنك
جميله: مالي نفس اقعد معاهم تكفين خليني بروحي مشتهيه اجلس بروحي
حوريه: لا ماني مخليتك امشي يالله يابنت وناسه الجو فله واللحين نبي نشوي
يالله
جميله: ومطلقووه هنااا
حوريه: لالا وش يجيبه لنا هو مايجلس عند الحريم
جميله: مو تقولين عادي عيال عمك يجلسون مع البنات
حوريه: يعني مو كلهم مطلق مو منهم ومايحب يجلس عند بنات عمه
جميله: بس اللحين بيجلس معاهم يعني عيال عمه كلهم راحوا عشان الامتحانات ومابقى غير هو وعمك والبنات راحوا مابقى غيري انا وياك وعماته بالله ليه مايجلس وانا مالي خلق اشوف وجهه
حوريه: ان جاء دخلت انا وياك لان امي ماتحبني اجلس معاهم كذا
جميله: قولي والله نتدخل
حوريه: اقول لك امي ما تداني يالله امشي
جميله: طيب اكوي عباتي ونقابي
حوريه: يابنت من بيشوفك عدل الدنيا ظلمه شوفي انا نقابي تقول عالكته ناقه
جميله: هههههههه يالله اجل
ولبسوا البنات عبياتهم ونقباتهم وطلعوا للحديقه
ام مطلق: يا مرحبا يالله حيهاا وينك انتي مابينتي من الغدا
جميله: تعبانه شوي
ام مطلق: سلامتك ماتشوفين شر تعالي اجلسي قربي
وراحت جميله جلست قربهاا وتمت تسولف معاهاا
كان الجو حلو والقعده ماتنمل بين ضحك وسوالف وقصيد ونكت
عاد شوفوا العجايز لا نكتوا امسكو بطنكم وظحكوا
ام مشعل: جميله نزلي نقابك ماعندك احد
جميله: اخاف يجي احد من العيال
ام مطلق: مامن احد موجود غير مطلق وفهد وعمهم صالح وكلهم نياام
جميله: وتفصخ نقابهاا
ام مطلق: ماشالله ماشالله لا لا خلاص ما تطلع من عندنا هالبنت خلاص حاجزتها لواحدن من عيالي
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
جميله: تقطع وجهها من الحياء وودها لو تلبس نقابهاا
<< احم احم احم يا هيه <<
ام مطلق تلتفت .. حياك مامن غريب كلهن عماتك
مطلق: ويجلس قدام الدوااه ويدفي ايده .. وين قهوتكم يعني لازم انا اجي واسنع قهوتكم
ام مطلق : هههههههه وش نسوي سواتك مامثلهاا
مطلق.. وكان معطي امه ظهره ويبي يتعدل بالجلسه ويجلس جنبهاا كانت في وحده جالسه جنبهاا عرفها وشلون مايعرفها وهو طول الليل يفكر بالانتقام منهاا
مطلق: ويجلس جنب عمته اللي جالسه جنب الدواه
(( كانت الجلسه متحلقين فيهاا ام مطلق بصدر المجلس وجنبهاا جميله باليمين وعند جميله ام مشعل وبالصوب الاخر عمتهم وجنبها مطلق وباقي العمات مطشرات اللي تشوي بعيد عنهم واللي جالسه توكل عيالها باخر الفرشه وحوريه يوم شافت مطلق راحت جلست جنب جميله ..))
مطلق.. وياخذ الدله ويسنعهاا بيسوي قهوه : والله انا عارف حياتكم من غيري سلطه
ام مطلق : خل عنك العياره اخوك وعمك وينهم
مطلق: عمي توه قام وطلع يجيب شعير للخرفااان وفهييد راقد والله انه بعيير صار له 12 ساعه راقد
ام مطلق: يهب قل ماشالله
مطلق: وعلى شنو احسده احسن خليني اصكه عين عشان مايرقد
ام مشعل: مطلق هاه هالمره ماجبت لنا خيل نركب عيالنا فيهاا
مطلق: ابشروا بس اليوم اعذروني مشغول والله ان فضيت جبت لكم خيل
ومن بعيد تركض شيخه وتصيح : جميييله جميييييله
جميله: تلتفت عليها : بصوت واطي وش فيك .. تشهق : وش مسويه بملابسك
شيخه: طحت من الديارف ابي ريالين
جميله: انا حالفه ان وصختي ملابسك ما في ريالين
شيخه: تكفيييييييييييين الله يخليكي سيارة العسكريم بترووح
جميله: بلا دلع وامشي ابدل ملابسك
ام مطلق : لالالا اعرفك ان دخلتي للبيت ماطلعتي خلي ورنيتي الشغاله تبدل لهاا
جميله: بس ماتعرف لهاا
ام مطلق : ماعلي منك . تصيح .. ورنيتي تعالي بدلي ملابسهاا
وراحت شيخه و ورنيتي يبدلون ملابسهاا وكانت شيخه تهشم وتبي تبكي كلهم شروا الا هي
فهد .. يصيح على مطلق .. مطلــــــــــــــــق مطلـــــــــــــــــــــق
مطلق .. يلتفتت : خير وش تبي << بصياح بعد
فهد: العمــــــال وصـــلوووو
مطلق: دخلهم للاسطبل وانا جااي اللحين
ام مطلق: وشعندكم بالاسطبل
مطلق: لا ولا شي غير تحفه عندي مكسوره وجايبهم يضبطونهاا
ام مشعل :افاا من كسرهااا
مطلق: كان في كلب اليوم الصبح بمزرعتي هفيته بصخره قام نط عليها وكسرهاا <وكان طول مايقول السالفه عينه على جميله يبي يقهرها
ام مطلق: كلب وش جايبه الاسطبل
مطلق: والله مدري بس المهم لقيت كلب كبير حيوان لونه اسوود المهم طردته
من الاسطبل وعقب هالطرده ما توقع راح يجلس اكثر عقب بالمزرعه
ام مطلق: يااااحول يختك هالايام كثرت بالشوارع الكلاب المسعوره
ام مشعل: ياختك
ام مطلق: أي والله قصيرتنا ام خالد نط على ولدها وعضه والله يالقشره لاهلحين
تشتكي من ورعها صار مدري وشلون قايل يقلون انه ينبح بنصاص الليول
ام مشعل: ابك ابك ابك ياربي احفضنا
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
الا جميله اللي طنقرت من السالفه..؟..
مطلق: عن اذنكم انا ماشي
ام مطلق: وتمسك ولدها من شعره: اناا طالبتك انك تحلق شعرك هذا
مطلق: وعلامك على ذيلي يماا عاجبني
ام مطلق: امحقق والله اني ما داني شوفه ولا شوفك هالخنافس ما طيقهاا
ابد
مطلق: ابشري احلقه لماا يجيني ورع .. ويقوم يركض خايف من امه
ام مطلق .تمسك نعلهاا وتحذفه عليه ضرب رجله : يامال الغضر قم احلقه
مطلق: أأأه ماني بحالقه خلاص يما انتي شلتي يدك مني شوفي مفرح وفهد
هذولا لالحينهم ورعاان
ام مطلق: ماشيل يدي منك لين اموت
مطلق: الله يعطيك طولت العمر يالله تمسون على خير ..؟..
+++++++++++++++++++++++++++++++
الجزء السابع عشر ...؟..
طلعت ريميه من الغرفه واخذت التلفون
لولوه: هااي
ريميه: تفوو عليك
طلال.. يسمع لهم بالتلفون اللي بالغرف ..
لولوه: افااااا
ريميه: فشلني مالت عليك وعلى خططك
لولوه: خلاص موتحبينه وماتبين تتطلقين حاولي
ريميه: بسرعه لايحس فينا الخطه الثالثه
لولوه: سمي بالرحمن
ريميه: لا عزالله عيناا خير اكيد نفس وجهك
لولوه..في صندوق بغرفتك لونه برتقالي شاريه لك فيه ملابس البسيهم وحاولي تتدلعي عنده يمكن تاخذين عقله
ريميه: تدرين انك داجه وانا ادجج منك بروح اشوف وافكر اما سالفت الدلع اسمحي لي
لولوه: يالله باي صديقتي تنطرني على الجوال زوجها طاقها وبساعدها
ريميه: عزالله ذبيحتيهاا باي
طلال .. قفل التلفون بسرعه .. وراح قفل الباب يدور الصندوق بيشوف شنو فيه
ريميه: تك تك تك : طلال افتح الباب
طلال: ريميه عشر دقايق جالس ابدل ملابسي
ريميه: اوكي انا بالصاله
راح يركض يدور لين لقاه بكبتهاا فتح الصنوق وتفاجأ باللي شافه
كانت قمصان قصيره
طلال:هههههههههههههههههههههههه بروح احب راس لولوه على هالفكره
الله يخسهاا بتهبل فيهاا بنشوف ريميه شلون بتلبسهم ..
راح دخل الصندوق وفتح الباب وجلس معاه كتاب يقرااه ..؟..
ريميه. كل هذا تبدل ملابس
طلال: كنت اتسبح
ريميه: وتدور بالغرفه
طلال. وماسك الضحكه : شتدورين
ريميه: اغراض لي
طلال: اهاا .. وكمل قرايته
وبعدهاا لقت الصندوق اخذته وطلعت من الغرفه
طلال: وين طالعه
ريميه: دقايق وجايه
طلال: لا تتأخرين ودي اناام
ريميه: انشالله
راحت جلست بالصاله وفتحت الصندوق .. وكان طلال مطرف الباب يشوف ريميه
ريميه .. تفتح الصندوق وتطلع اول قميص وهي مبققه عيونهاا .. تشهق . يافضحي
وترميه بعيد
واللي بعده واللي بعدوا وهي تصيح وتلطم وتطق نفسها كفوف
ريميه: هذا وشلون البسه يافضحي حسبي عليك يالولوه اللي يسمع كلامك داج
طلال. فتح الباب : ريميه
ريميه:تخرعت وقامت تلم الملابس وتحطهم بالصندوق وهي فحمانه : هلا خير شعندك
طلال: شفيك تقولين لاحقك كلب
ريميه: لالا عادي بس كنت اسوي رياضه
طلال: تعالي بنام الا وش هالصندوق
ريميه: أي واحد
طلال: هذا
ريميه: تطالعه.. تصدق ماعرفه
طلال: ابتسم .. اجل نتعرف انا وياك عليه
ريميه: لالالالالالالا .. وتجلس فوقه .. تذكرت اغراض لجميله اختي
طلال: اهاا لجميله يالله نام حبيبتي
ريميه: ابشر ...وتشيل اغراضهاا وتلحقه
بعدهاا راحوا نامووو ..؟..
...........................
جميله: هذا شنو
شيخه: مطلق عطاني اياه قال اذا شفتي جميله جالسه بروحهااعطيهاا هالظرف
جميله: اوكي طسي يالله
شيخه: مالت عليك
جلست جميله على الكرسي . وفتحت الظرف كان فيه رساله من مطلق ..
<الرساله>
.. اخت جميله انا اسف وما كان قصدي ان اضربك بحجر ولا اشبهك بالكلب محشومه بس كنت انا معصب ومتوتر واتمنى تقبلي اسفي لاني والله اكتب هالرساله
وانا خايف تكونين ماخذه علي بخاطرك ادري انتي ماتدرين باللي صار لي من ورى
هالاسطبل والبلاوي اللي صارت لي من ورى البنات اللي دخلو فيه سامحيني يالغلا ..
مطلق
جميله : قام قلبهاا يطق بسرعه واكتبت بقفى الورقه ..
..وانا اسفه اني دخلت من غير اذنك وكسرت تحفتك ومسموح ..
جميله
لما قراهاا مطلق قام يضحك .. بعدهاا حرق الورقه بالدوه اللي قدامه وجلس يسولف مع العيال وهو مرتاااااااااح البال
مرت الايام ورجعت ام مشعل والعايله لبيتهم وهالمره اللي وداهم مطلق ..؟..
وكانت حوريه ضايق خلقهاا ان فهد ماوداهم ..؟..
وبدال ما حوريه تقرص جميله بالسفره انعكست الايه وصارت حوريه اللي تنقرص
عرفت حوريه باللي صار بين جميله ومطلق وكل وحده مسكت زله على الثانيه
وتعاهدوا انهم مايفتنون على بعض حتى بالهوشاات ..؟..
جميله اخر فرد نزل من السياره ..
مطلق: جميله جميله لحظه وقفي
جميله.. منزله راسهاا : خير
مطلق: تفضلي
جميله: شنو هذا
مطلق: شوفي وتعرفين
جميله: اخذت الكيس منه .. وهي داخله مسك ايدهاا
مطلق: اهتمي بنفسك
جميله.. وتترك ايدها: انزين
ودخلت داخل وهي طايره فوق هاام السحااب ..
راحت للغرفه وفتحت الكيس وهي طايره من الفرحه ..
كان سلسال عليه قلب كبير كله كرستال صغير ومحفور فيه Love
وتحته نازل حرفين صغار M :j لبسته على طول وبغت تموت من الفرحه
وكان في كرت مكتوب فيه : أحـــــبك يا جميله وهذا عربون اسفي ....
حظنت الكرت ونزلت دموعهاا ..
حوريه: الله الله وش هذا
جميله: توريهاا .. شوفي
حوريه: وااااااااااااااااااااااااااااااو صدق روعه
جميله: مشكوره
حوريه: من مطلق
جميله: ايه
حوريه: من عقب عداوه صارت محبه الظاهر هالشهر اللي جلسناه انقلب كيانك
جميله: من احلى ايام حياتي
حوريه: اجل مقابلات من ورانا
جميله: لا تخسين بس مراسلات
حوريه:ههههههههههههههههههههههههههه ياللي ماتستحين
جميله: هو كان يرسل مب انا وانا ارد عليه
حوريه: شسويتي بالولد كان مايطيق البنات واللحين يموت فيهم
جميله: تخسين مايحب غيري اناا
حوريه:ههههههههههههههه هذا الحب ولا بلاش مو انا ما عطاني شي حتى القلم
جميله: عاد فهد بخيل
حوريه:ما اسمح لك
جميله: تنسدح : على شحم خليني افكر واتفكر
حوريه: لعنتك
.................................
ريميه : لولوه مابقى شي واتطلق كلها اسبوع
لولوه: سوي نفسك مريضه وبينغمى عليك
ريميه: وبعدين
لولوه: قولي انك حاااااااااااااااامل
ريميه: هااااااااه اكذب
لولوه: قولي انك حامل وخلاص ماراح يطلق لي 9 شهور وبالهتسع شهور نكون فكرنا بخطط داهيه
ريميه: لالالالالالالا انا خايفه
لولوه: يعني شتسوين لا اغراء نفع فيه ولا تدلع نفع ولا مكياج وتزين ولا رومانسيه
مافي غير هالحل او حل ثاني
ريميه: شنو
لولوه: تتغلين
ريميه: يعني
لولوه: تروحين بيت اهلك زعلانه لمدة 3 ايام راح يفقدك ويحاويل يراضيك وراح تكونين غاليه وبالاخير راح تضلين عنده
ريميه: اخااف مايجي ويطلقني
لولوه: ماراح يطلقك وماكملتي الشهر
ريميه: الله يستر
لولوه: نفذيهاا
ريميه: خواتي وصلوا امس بالليل وانا العصر بروح لهم
لولوه: واخذي لك اغراض معاك للنومه اوكي
ريميه: انشالله
لولوه: مع السلامه
ريميه: وانتي سالمه
وراحت ريميه تشيل اغراضهاا وراحت بيت اهلهاا ..؟..
ريميه . تدخل البيت : انا جييييييييييت
الكل: نقز هلالالالالالالا
وجلسوا يوزعون الهدايا على بعض ويسولفون كل واحد عن رحلته
ريميه: الله يقلعكم طلعتوا من المزرعه عشاق يمال اللي شقول
جميله: لا هو اللي كان يرسل
ريميه: اااه بس
حوريه: شفيك
ريميه: احس اني بموت من القهر
جميله: ليش
ريميه: مدري حاسه اني بفقد طلال
البنات: لالالالالالالالا تقولين
ريميه.. ماخبرتهم بالسالفه بس تمهيد لطلاقها : مدري احسه بعيد عني مايجلس معي
من رجعنا كل ضايق صدره
جميله: يمكن مهموم او شاغله شي
ريميه: حاولت فيه بس كل يصرخ ويطلع من البيت
حوريه: لالالا حرام تخسرين طلال
ريميه: ان تطلقت منه راح اشنق نفسي
جميله: خبله انتي او مجنونه
ريميه: كيفكم انا حذرتكم من اللحين
جميله: يماا لابكلمه بقوول اختي بتمووت وسبتك ..؟..
ريميه: أي تكفيييييييييين
الكل:ههههههههههههههههههه انهبلت البنت
وبعدها تعشوا وناموا ..
..
رجع طلال باليل يدور ريميه مالقهاا ..
طلال: هذي وين راحت شلون طلعت من غير اذني الخبله
جته الشغاله : بابا ماما ريميه راحت بيت ماما هو ويقول هي ماراح يجي بيت مره تاني اخذ ملابس هي كل شي
طلال. منصدم .. ليييييش
الشغاله: مايعرف
طلال جلس على الكنبه مصدوم .. ليش راحت هي مو تحبني ليه راحت مو تحاول وتخطط تجلس عندي هااه لايكون وحده من خططهم لالا اكيد خططهم
انا بصبر عليها ان مارجعت بروح اشوف شسالفتهاا ..
وراح لغرفته يبدل ملابسه ولفت انتباهه ورقه مقطعه بشكل غريب ومرميه بالزباله
راح طلعهاا وقام يجمعها مع بعض لين اكتملت عنده
وماااااااااات من الضحك لما قراهاا
طلال: لولوه هذي بتدمر حياتي ماراح تسعدها الله ياخذها اجل اذهبي اللى بيت اهلك
واكذبي انك حااامل انا لكم يا يالثنائي المدمر ..
وجلس . وهذي قعده ولاني سائل عنك ..؟..
ومرت 3 ايام وطلال ما سأل عن ريميه وكل يوم يزيد شوقه لها ويحس انه ضعيف من غيرهااا
..........
ريميه: الله ياخذك يالولوه
لولوه: خلاص ارجعي البيت وقولي ان حامل اخر حل لنا وان مافاد اللله يرزقك بولد الحلال شنسوي فيه
ريميه: لالالالا بقول اني حامل بعشره ومايصير يطلقني لين اضني بس ان خلصت التسع شهور منين اجيب له ورعان
لولوه: نقول انك صقطتيهم وماتو
ريميه: تبكي .. انا راجعه البيت الللحين مع السلامه
لولوه: بالتوفيق
ورجعت ريميه البيت وهي حدها تتراعد وخايفه شلون بتكذب عليه
دخلت البيت ولا حصلت احد راحت حطت اغراضهاا وبدلت ملابسهاا وتزينت
وجلست تنطر رجالهاا ..؟..
بعد ساعات رجع طلال من ربعه وراح لغرفته ينام وانصدم لما شاف ريميه
استانس حيل بس مابين .. ماشالله وصلتي ماضنيت انك بترجعين
ريميه: ماشتقت لي
طلال.. يفكر: اممممم لا عادي
ريميه: وكشرت .. زين انك ماشتقت لي مثل ما اشتقت لك
طلال: طيب اللي تشتاق ماتروح ومتعلم زوجها ولا تتصل فيه
ريميه: بس كنت بتغلى عليك
طلال: اهاا انا بنام تبين مني شي
ريميه: ابيك بموضوع
طلال: شنو
ريميه:وتتراعد ومتوتره ... اناا حاااااامل
طلال.. يمثل الصدمه .. تتكلمي جد ولا تمزحي ريميه قولي الصدق
ريميه: ايه حامل شفيك
طلال: يطالع الساعه اللي بيده : خساره تاخر الوقت
ريميه: ليه زعلان اني حامل
طلال: لا كنت بنروح احلل انا وياك عشان انتاكد
ريميه.. مرتبكه: لالالالا مايحتااااج حللت وتاكدت
طلال: شلون
ريميه: تحليل منزلي
طلال:لا يقلون من كل المرات يصدق لازم انحللك بكرى الصبح لازم اروح واتاكد
انا ماني مصدق بصير ابو اخاف افرح ويطلع حمل كاذب
ريميه.. وتنصدم وتطالعه .. طلال مو مصدقني
طلال: مصدقك بس لازم اتاكد بنفسي وتحليل المستشفى
ريميه: تسكت
طلال.. ويمسكها . مع ايدهاا . شوي شوي على مهلك
ريميه: وتمشي وهي منصدمه
طلال: خلاص مني ورايح ماتتحركي فاهمه
ريميه: فاهمه
طلال: وينسدح جنبهاا
ظل يسولف معاهاا وهي مو معااه منصدمه شراح تسوي بكرى ان كشفهاا
بعدها نام طلال وهي ماقدرت تناااام ..؟..
تسحبت بالليل وراحت تكلم بالتلفون ..
ريميه وهي تبكي : لولوه لولوه انا بروح فيهاا
لولوه: ليه شلي صار
ريميه: بنروح بكرى نحلل بالمستشفى
لولوه: لالالالالالالالا
ريميه: أي والله
لولوه: اووه ماي قد
ريميه: شسوي اعترف له
لولوه: لالالا اوعك تعترفي له روحي معاه وان طلعت النتايج قولي له حسيت بدوخى وانغمى علي وافتكرت اني حامل
ريميه: وان ماصدق
لولوه: المهم انتي اللحين ادعي وانا بدعي ربي يعدي هالمشكله على خيييير
ريميه: لولوه والله راح اذبح نفسي ولا اطلع قدامه كذابه تكفين ادعي لي تكفين
لولوه: انشالله
وسكرت التلفون وراحت تصلي وتدعي ربهاا يعدي هالازمه على خييييييير
........
الصبح .؟.
طلال : يالله قومي قلبي نروح للمستشفى
ريميه: تعبانه مالي نفس اروح
طلال: يالله قومي بلا دلع
وبعدها قامت ريميه بتثاقل ..
طلال ينطرها بالسياره .. بعد ربع ساعه جت عنده وهي متصفق وجهها
راحوا المستشفى ..؟..
طلال.. اجلسي هنا اجيب لك رقم
ريميه: انزين .. وجلست
راح جاب لهاا رقم ونادها تدخل تحلل..
بعدها طلعت وجلست على الكرسي وطلال من اخذوا منها التحليل وهو بمكتب ولد عمه الدكتور فايز
بعد مرور ساعه بالضبط طلع طلال ومعااه اوراق التحليل ..
طلال: ريميه مشينا
ريميه: ونزلت دمعتهاا . وقامت تمشي ورااه
طلال: وسااكت طوووول الطريق يفكر
ريميه: وهي تبكي وتمسح دموعهاا
وصلوا البيت وراحت ريميه تركض لغرفتهاا وطاحت على السرير تبكي من القهر
دخل طلال وشافها مرميه تبكي :ريميه شفيك
ريميه: ابكي على حظي بتطلقني اليوم
طلال: من قال
ريميه: اليوم صار لنا شهر وانت قلت لي انك بتطلق
طلال: صح انا قلت بس ليه تكذبي علي
ريميه انحرجت وارتبكت ودموعهاا نشفت من هول الموقف ..؟..
وقامت تتأتئ ووتراعد وصوتها يرجف ..[/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN]
[align=center][table="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]الجزء الثامن عشر والاخييييير
ريميه: لولوه قالت لي وانا سويت كذا
طلال: طيب وبعدين
ريميه: وانا نفذت كل شي تقوله وكنا نخطط انا وياهاا
طلال: على شنو
ريميه: انك ماتطلقني وتتزوج جود
طلال: اهاا وليش ماتبيني اطلقك
ريميه.. وتنزل راسهاا : لاني لاني احبك
طلال.. وابتسم : وانتي يعني ماتدرين طول هالشهر اني احبك
ريميه: وتلتفت عليه مصدومه .. لا مادري
طلال: ماقلت لك انا
ريميه:لا ماقلت
طلال: طيب اقول لك ريميه انا احبك
ريميه: وتبتسم .. يعني ماراح اتطلق
طلال: كنت ماراح اتطلق بس
ريميه: بس شنو
طلال: انا ما احب الكذابين
ريميه: والله والله ماعاد اتعودهاا
طلال: ولا تسمعين كلام لولوه
ريميه: منو لولوه ماعرفهاا
طلال: انزين تبيني اقول لك شنو مكتوب بالاوراق
ريميه: بتملل : عارفه
طلال: شنو
ريميه: اني مو حامل
طلال: لا خاااطئ انتي حاااااامل
ريميه:" كيـــــــــــــف
طلال: مبروك ريميه
ريميه: لالا تكذب علي
طلال: وليه اكذب عليك شوفي شمكتوب
ريميه.. وتمسك الاوراق . بس ماعرف للانقليزي
طلال: ويقرى لها ويترجم ...
ريميه : تصيح .. لالالالا ماصدق
طلال: ويحضنها : مبروك عليناااا
ريميه: وتبكي .. طلال ماني مصدقه
طلال: خلاص شفيك
ريميه: ماني مصدقه كذبت وطلع حقيقه
طلال: ههههههههههههه المهم ان شفتك قايمه من السرير اخنقك ..
ريميه: ماقدر شلون اروح عند لولوه وانخطط
طلال: وليش بعد تخططين
ريميه: انك ماتتزوج علي
طلال: انا ماتملى عيني غيرك وان رحتي لولوه راح اتزوج عليك
ريميه: لالالالا خلاص الله يخليك لي
طلال: وانا بعد الله يخليك لي ولا يحرمني منك يالغاليه
ريميه: وتنسدح على السرير .. طيب عطني تلفون ببشر خالتي وخواتي ولولوه
طلال: ويمد لها التلفون .. انا طالع عشر دقايق وراجع ..؟..
ريميه ..تتكلم بالتلفوون
ريميه : لولووه اناا حااااااااااااااااامل
لولوه..تصيح .. مبررررررررررررررررررك
ريميه: الله يبارك فيك
لولوه: شفتي اخر خططي
ريميه: الا خططك ودتني بداهيه
لولوه: المهم وش سوى طلال
ريميه: مستانس حيل وكان يقحص قدامي انه بيصير ابو
لولوه: ههههه هذا هو لا استانس قام يقحص
ريميه: المهم قولي لخالتي اني حامل لاني اتصل عليها جهازها مغلق
لولوه: اوكي اليوم بجيك في بيتك ..؟..
......
ريميه تتصل على خواتها .
جميله: الو
ريميه: هذا رقم الخاله جميله
جميله: هلا ريميه وش سالفة خاله
ريميه: ياخاله بتصيرين خاله ياحمار افهم
جميله: لالالالالا مبرووووووووووووووووك مبروووووووووووووك
حوريه حوريه ريميه حاااااااااااااااااااامل
حوريه: مبرررررررررررررررررررروك مبرووك يتربي بعزكم انشالله مبروك اللافي
ريميه: لالحين ما ولدت ترى لما اولد قولي كذا وانا بقول الله يبارك فيك
................
بعد مرور ست شهور
ريميه تنزل من السياره ومعاها شغالتهاا نازله بيت اهلهاا
طلال: شوي شوي لا يطيح الورع
ريميه: عشانك ضيقت صدري اليوم .. قامت تطق كرشهاا
طلال: وهالحركه تتلف اعصابه : لالالالا يا مجنونه خلاص خلاص ببطل تدخين بس خلي ولدي والله اني اخاف عليه اكثر منك
ريميه: على بالي بعد تبي تذبح ولدي بريحت دخانك
طلال.. ويرمي باكيت الزقاير من السياره .. تكفين الا ورعي
ريميه: وتفتح درج السياره وتطلع الباكيت الثاني .. وهذا شنو
طلال: زقاره وحده بس وحده
ريميه.. وتبي تطق كرشهاا: هاااه اطقه
طلال: لالالالالالالالا خلاص ويحرك السياره
ريميه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
وراحت دخلت البيت ...
جميله وتسلم على اختهاا وتحب كرشهاا : هااه متى بتطلع يانوني
ريميه: وتجلس دانه تكفين ماي بسرعه
دانه: قولي للشغاله
ريميه: الله واكبر يعنى عشانك ساكنه بفله تركتي الشغل الله يرحم ايام بيتنا قبل نركض لا قالت امي مــ
جميله:ههههههههههه الا متى يوصلون انشالله
ريميه: يبي لهم ساعه اشم ريحت طبخ وش طابخين
جميله: قولي وش مو طابخين ماخلينا شي ما طبخنااه
ريميه: أي والله مشتاقين للوالده وتلقينها مشتاقه لطبخناا
وجلسوا البنات ملتمين يسولفون لين دخلت عليهم امهم فجأه
البنات .. قاموا يصيحون ويحبون امهم وابوهم وحدهم مستانسين ..
يوسف: وانا محد يبي يسلم علي
الكل .. وقف منصدم صوت منو الغريب لفوا طالعوا الصوت الا يوسف واقف
البنات من الفرحه قاموا يطقون بعض طبعا يحبون اخوهم ومبسوطين ..
انه قدر ينطق ويسمع
وجلسوا وهم مو مصدقين وكان عمر طول الجلسه يبكي على اخوه من فرحته
مو مصدق ..
انبسطوا العايله وتموا يسولفون ويضحكون لين ناموو
.......................
مطلق : مالك عذريما اهلها وصلو
ام مطلق : خلاص الربوع نسري للرياض ونخطب
مطلق: الله يسلمك يا اغلى ام بالهدنياا
فهد: وانا بعد ابي اعرس
مطلق: وشتبي خلني اتزوج وافرح بعدين انت
ام مطلق: لالالا خلو عرسكم بيوم واااحد ودي افرح فيكم
فهد: بس تعرفين منو ابي
ام مطلق: وفي احد مايعرف من تبي تبي حوريه يافهيدوه
فهد: اف كل هذا انا مكشوف وهذا وانا مبرشم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
................
ريميه: لولوه شفيك خايفه عادي كل عروس تمر بنفس هالمواقف
لولوه: لالالا خاايفه مو حاسه انتي فيني
ريميه: تجيين نخطط لك
لولوه:هههههههههههههههههههههههههه
ريميه: يابنت فليها واستانسي عروس من قدك
لولوه: تصدقين احسدك
ريميه: ليه
لولوه: ان عندك حمااة نفسي
ريميه: مالت عليك انا اللي احسدك
لولوه: ليه
ريميه: ماعندك حمات تخطط لك وتدمر بيتك
لولوه: اللحين انا دمرت بيتك
ريميه: ايه لولا الله ستر وطلعت حامل كان انا اللحين مع المطلقات والارامل
لولوه: مره ثانيه تجين تقولين خططي لي افقش خشمك
ريميه: هههههههههههههههههههههههههه روحي بس روحي عروس بكرى عرسك
وتترززين عند التلفونااات
لولوه: اهي اهي اهي ليه تذكريني
ريميه: بفتك منك
لولوه: بروح ابكي عند امي
ريميه: الله يعين خالتي
..................
بعد شهر ملكت جميله على مطلق وحوريه على فهد ..وتقرر عرسهم عقب 4 شهور
ريميه:طلال حاسه بولد
طلال: هااه
ريميه: بووولد ماتفهم بولددددددد __ بصراخ
طلال:: ويركض ينادي الخدامه تساعده بشيل ريميه
ركبوها السياره وانطلقوا للمستشفى ..؟..
ريميه: حسبي الله عليك يا طلال الله ياخذك
طلال: ليه
ريميه: شحقه احمل ليه لييييييييييه ليتني تطلقت ولا حملت
طلال: ريميه استغفري وش هالكلام
ريميه: وتضرب ايده .. وهو مستحمل عشانهاا بتولد
بعدها وصلوا المستشفى ..؟..
ام يوسف وعيالها كلهم متجمعين عند الباب ينطرون ريميه ..
وصلت ام طلال : هاه بشروا ولدت
ام يوسف: لالحين
ام طلال: الله يسهل
كان كلهم جالسين على الكراسي الا طلال اللي يدور ويجلس ويقعد متوتر حيل
سومه كانت جالسه تطالع يوسف ويوسف يرد لها الابتسامه ..؟..
سومه : تقوم وتجلس قريب ومنه .. وتبي تكلمة بلغه الاشاره ..
يوسف .. ضحك ونزل راسه : شلونك سومه
سومه.. تشهق : انت تكلمت
يوسف: ايه
سومه: ماصدق تكلم بعد تكلم
يوسف:ههههههههههههههههههههه
سومه: شلون شاللي صار
يوسف: تعالجت
سومه: ومبطله حلقهاا : مبروك
.............
بعد ساعات ولدت ريميه ..
طلعت الممرضه .. مبروك بابا ماما جيب ولد
الكل: صاااااااااااااح وقاموا يلولوشووووووووووون من الفرحه
ويباركون لطلال اللي من الفرحه وده يقحص بس احترم المكان ..
طلعت الممرضه .. مبروك بابا ماما جيب ولد
طلال: درينا ديرنا
الممرضه: لالا ولد ثاني انت في اثنين ولد
ويزيد فرحتهم وصياحهم وهالمره طلال ما استحمل وقام يقحص هو وعمر ويوسف
وفواز اللي جاء يوم اعلنوا خبر الولد الثاني ..
بعد ساعتين طلعوا ريميه لغرفتها الخاصه ..؟..
الكل بارك لها ولطلال وجلسوا عندها وبعدهاا طلعوا وجلس طلال وريميه وجميله
اختهاا برى تنطر طلال يطلع ..؟..
طلال.. ويمسك واحد من العيال : يانبي نباااه حنات العيال
ريميه: هههههههههههههههههه شراح تسميهم ..
طلال: اممم الوالد يختار
ريميه: أي والله
طلال ويحط الورعان بحظن امهم وينادي جميله تاخذ لهم صور
جميله: شييييييييز
طلال: اخلصي
جميله: ترى ماصور
طلال: جميله اخلصي علينا
جميله: اوووف انزين
وتصورهم كلهم كانت الصوره فله
ريميه جالسه على السرير وفاتحه شعرها وبيدهاا واحد من عيالها وطلال جالس جنبها وبيده الثاني ..
والصوره الثانيه العيال كلهم بايد ريميه وطلال حاظنهم كلهم ..؟..
.........
سموا العيال نواف وبدر .. نواف ابو طلال وبدر ابو ريميه
واطلقوا عليه ابونواف ..؟..
طلال: شلون بصبرعلى بعادك عني
ريميه: ارتاح مننا بعد شهر بنجي نزعجك
طلال: انا ابي ازعااااااجكم هنا
ريميه: يالله بس خلنا نرتاح منك
طلال: حلفتك بالله ماتضربيهم
ريميه: انشالله
طلال: وجوالك مو ترمينه ولا تطلع لي شيخه واجلس معاها ساعه يالله تعطيني اياك
ريميه: احاول اربطه بثوبي
طلال: امنتك الله
ريميه:هههههههههههه يالله حبيبي ..؟..
بعد مرور 3 اشهر اليوم فرح جميله وحوريه والثنتين مختبصات
ويحسون وان سكتت وحده الثانيه بكت وهم على هالحاله لين كل وحده دخلت على رجالهاا..؟..
ريميه .. تجلس : اه يارجلي تعبت وانا امشي
طلال .. يلعب ولد بدر . .. حبيب بابا حبيبي
ريميه: طلال ليش تلعب بدر ومخلي نواف
طلال: بدور ماخذ عقلي وتفكيري ومو معطي مجال لاحد ثاني
ريميه: تبي تعقد الولد
طلال: شسوي يرضيك اخلي بدور واللعب نوافوه اصلن بدور يشكي منه يقول يضربه بالليل
ريميه: طلال لا تحرق اعصابي عطني بدر برضعه ولعب نواف
طلال: شفيك اضحك معاك بس كذا بحرق اعصابك ولا كلهم غلاهم واحد
ريميه.. وترضع بدر . ياحبيبي يا بدر تعبان مارقد من امس
طلال.. بدر حبيبك
ريميه" ايه
طلال: وانا
ريميه: وانت بعد
طلال: لا بس انا حبيبك وهم عيالك
ريميه: لا بعد هم حبايبي
طلال .. وياخذ بدر ويحطه على السرير: وشو ان قلتي هالكلام قدامي خنقتك
ريميه: وليش طيب
طلال: بس
ريميه.. وتمسك ايد رجالهاا : تغار من عيالك
طلال: اغار من نفسي بعد
ريميه: يما يما منك خلاص حبيبي انت حبك غير مو نفسهم
طلال: ولو هم عيالك وانا حبيبك فاهمه
ريميه: وتطق كتفهاا بكتفه : فاااااااااااهمه
طلال: ويبتسم غصب عنه : حياتي انتي
ريميه: ماتقلب وجهك
طلال.. تغيرت ملامحه : هااااااااه
ريميه: خخخخخخخخخخخخخخخ كسحه
طلال..ويخنق ريميه .. الله يقلعك انقص وجهي
الاثنين:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ريميه: طلولي
طلال خير
ريميه: لا بس اجرب صوتي
طلال: من مسلطك علي اليوم
ريميه:: وتحضنه : لا تلومني مستانسه حيل وقمت اقط خيط وخيط
طلال. يبوس ايدها : الله يديم الفرح عليناا.والوناسه .
ريميه: اميييين ياقلبي
................
..*,؟,’..النهـــــــــــــــــــــــــــايه..*,؟,